تفاصيل جديدة بخصوص مقتل شخص تحت عجلات حافلة - الكشف عن تفاصيل - - - Alkalima Magazine - مجلة الكلمة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

ضع اعلانك من هنا

الاثنين، 16 ديسمبر 2019

تفاصيل جديدة بخصوص مقتل شخص تحت عجلات حافلة - الكشف عن تفاصيل -



مصدر مسؤول بشركة النقل الحضري بمراكش، يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن حادثة السير التي أودت بحياة سائق دراجة نارية تحت عجلات حافلة، بشارع الحسن الثاني الاسبوع الماضي.

وحسب المصدر ذاته، فإن تسجيلات الكاميرات ونتائج التحقيقات التي باشرتها مصالح الامن، اظهرت ان الحافلة كانت في احترام تام للقانون ولم تكن تسير بسرعة كبيرة كما تم الترويج له، حيث توقفت بالاشارة الضوئية امتار قليلة بعد انطلاقها من احدى محطات الوقوف، الا أن السائق أحس بتعثر الحافلة فور انطلاقها بعد الضوء الاخضر، ما أجبره على التوقف واكتشاف دراجة نارية تحت العجلات الخلفية للحافلة، وشخصين مرميين بالقرب منها.

ووفق المصدر ذاته، فإن زاوية تصوير كاميرات الحافلة لم تمكن من الكشف عن ملابسات الحادث بشكل واضح، او السبب وراء سقوط الدراجة تحت عجلات الحافلة، إلا ان مسار الحافلة، يرجح سقوط عرضيا امام عجلاتها.

وفي الوقت ذاته، كشف المصدر ان ادارة الشركة حاولت مواكبة الشخص المصاب الذي تم نقله للمستشفى، الا انها تفاجأت باختفاءه وعدم تركه لاي أثر او هوية يمكن الرجوع اليها لتقديم المساعدة، في الوقت الذي فارق سائق الدراجة الحياة على الفور، ما يطرح علامات استفهام بخصوص علاقة المصاب المختفى عن الانظار بضحية الحادثة وملابساتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

ضع اعلانك من هنا