أحترم جمهور الكوكب الحقيقي.،وحان الوقت للقضاء على عيشي عيشي (أحمد البهجة) - - Alkalima Magazine - مجلة الكلمة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

ضع اعلانك من هنا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019

أحترم جمهور الكوكب الحقيقي.،وحان الوقت للقضاء على عيشي عيشي (أحمد البهجة)



أحمد البهجة مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، كشف في اتصال هاتفي مع أحد المواقع الإلكترونية ، أن ما بدر منه عقب نهاية مباراة يوم أمس الأحد، التي حل فيها فارس النخيل ضيفا على المغرب الفاسي، جاء نتيجة لاستفزازه بكلام نابي من طرف أحد المشجعين، الذي حاول النزول للملعب للاعتداء عليه.


وأضاف أحمد البهجة أنه يحترم أوفياء الفريق الذين يتنقلون أينما حل وارتحل، خاصة فصيل "كريزي بويز"، حيث وضح أن الحركة التي قام بها لم تكن موجهة لهم، وإنما كانت موجهة لفئة "عيشي عيشي" التي تندس وسط المشجعين، خاصة في المباريات خارج الميدان لصعوبة الجلوس بالمدرج الجنوبي بالملعب الكبير، قصد شتمه بإيعاز من بعض الجهات التي تحاول محاربته للرحيل، وترك المنصب لمدرب يتم استقدامه بالمقاس للتحكم فيه من طرف السماسرة.


وأكد المتحدث أنه في تلك اللحظة كان مستاء للغاية لضياع نقاط المباراة، حيث أعرب عن تأسفه من الهزيمة أمام الماص، والتي اعتبرها غير مستحقة بالنظر لما قدم اللاعبون من قتالية وآداء جيد، محملا الهزيمة لحكم المباراة.

  ووعد أحمد البهجة جماهير الفريق بتحقيق النتائج الإيجابية في قادم المباريات، شريطة دعم اللاعبين الذين يشتغلون في ظروف قاسية، وتعزيز التركيبة البشرية بلاعبين في أماكن الخصاص، مختتما حديثه بالاعتذار للجماهير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

ضع اعلانك من هنا