يحكم درك الحوز قبضته على احتفالات رأس السنة ويلقي القبض على أزيد من 40 شخصا - - Alkalima Magazine - مجلة الكلمة

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

ضع اعلانك من هنا

الأربعاء، 1 يناير 2020

يحكم درك الحوز قبضته على احتفالات رأس السنة ويلقي القبض على أزيد من 40 شخصا



عناصر الدرك الملكي في مختلف المراكز الترابية االتابعة لسرية تحناوت تمكنت من إحكام قبضتها على احتفالات رأس السنة، وشنت حملات امنية مكثفة تدخل ضمن التدابير الامنية الاستباقية، والتي انطلقت في جميع مناطق الاقليم مساء امس الثلاثاء الي غاية الساعات الاولى من صباح اليوم الاربعاء.

واسفر انتشار رجال درك الحوز بشكل واسع في جميع المناطق التي شهدت احتفالات رأس السنة، عن توقيف عشرات الأشخاص المتورطين في قضايا مختلفة، وبلغ عددهم 40 موقوفا.
وحسب مصادرنا فإن بعض الموقوفين  ضبطوا في حالة تلبس، وآخرون كانوا يشكلون مواضيع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوفين خلال الحملات التمشيطية يشتبه في تورطهم في قضايا متعددة، من بينها الاتجار بالمخدرات واستهلاكها، والسرقة، والسكر العلني وإحداث الفوضي. 
 العمليات المذكورة لدرك الحوز، تدخل أيضا في إطار تنفيذ الإستراتيجية الامنية التي وضعتها سرية تحناوت بتنسيق مع جميع المراكز الترابية، خاصة ما يرتبط بتعزيز أجواء الثقة والشعور بالأمن، وإشاعة الطمأنينة والسكينة بين المواطنين، من خلال زجر الجريمة ومحاربة كل أشكال ومظاهر الانحراف، في ظل الاحترام التام لحقوق الإنسان والحريات العامة.
والى ذلك تم وضع جميع الاضناء رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم تحت اشراف النيابة العامة المختصة، قبل احالتهم على القضاء.
يشار إلى ان احد الموقوفين في حملات درك الحوز، صدرت ضده 11 مذكرة بحث وطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

ضع اعلانك من هنا